SUBWAY® Labor Scheduler هي أداة مجانية لإدارة جدولة العمل على الإنترنت لموظفي الامتياز SUBWAY® لاستخدامها لتزويدهم بسهولة الوصول إلى جدول العمل الأسبوعي الخاص بهم عبر أجهزتهم النقالة. يمكن لمالكي مطاعم SUBWAY® في جميع أنحاء العالم استخدام هذه الأداة لتزويد موظفيهم بوصول إلى جداول عملهم الأسبوعية ، وطلب إجازة ، إضافة نوبات إلى مكان السوق وتحديث معلومات اتصال الموظفين عبر أجهزتهم المحمولة. يدعم هذا التطبيق حاليًا IOS وأجهزة Android. يدعم التطبيق حاليًا اللغة الإنجليزية ، ومع ذلك ، سيتم ترجمة هذا الموقع في المستقبل القريب بـ 8 لغات (الإنجليزية والإسبانية والبرتغالية والألمانية والفرنسية والصينية والكورية والتركية).
ميزات:
- سيتمكن الموظفون من تعديل ملفاتهم الشخصية.
- سيتمكن الموظفون من معرفة من يعمل حاليًا في المتجر.
- احصل على إشعارات للموافقات التحول
- إضافة التحولات إلى السوق وطلب إجازة.
- وافق مدير التحول مقايضة
- سيكون الموظفون قادرين على رؤية جداول عملهم الأسبوعية
- التحديثات التلقائية للجداول
- رسائل المحمول المحور أي مجموعة رسائل البريد الإلكتروني والنص
قم بتنزيل تطبيق SUBWAY ® Labor Scheduler اليوم! يجب أن يكون لدى المستخدمين تسجيل دخول صالح لشركاء SUBWAY ™ للوصول إلى تطبيق SUBWAY ® Labor Scheduler.
تمت إضافة الدعم لنظام Android 14.
تمت إضافة الدعم لنظام Android 14.
شكرا لاستخدام التطبيق مترو الانفاق العمل!
يسرنا أن نعلن عن التحديثات التالية:
- لقد جعلنا من الأسهل بالنسبة لك أن تأخذ التحولات من السوق
- بعد هذا التحديث ، سيتم إخبارك عند توفر إصدار جديد من التطبيق لتتمكن من الترقية إلى جميع الوظائف الجديدة والاستفادة منها
- تطوير الأداء
يرجى التمتع بجميع التحسينات والإصلاحات والقرارات التي قدمتها ملاحظاتك القيمة.
شكرا لاستخدام التطبيق مترو الانفاق العمل!
يسعدنا الإعلان عن التحديثات التالية قريبًا:
- الرسائل في اتجاهين
- يمكن للمستخدمين طلب التعديلات والإلغاء للراحة
- يمكن للمديرين الموافقة على إجازة الموظف الطلبات والتعديلات
- يمكن للمديرين رؤية نسبة العمالة المقدرة بناءً على طلبات التحول في Marketplace
- يمكن للمديرين مراجعة التغييرات صورة الموظف
في الوقت الحالي ، يرجى الاستمتاع بجميع تحسينات الأداء وإصلاح الأخطاء والتعديلات التي قدمتها تعليقاتك القيمة.
شكرا لاستخدام التطبيق مترو الانفاق العمل! يسعدنا الإعلان عن التحديثات التالية قريبًا: - يمكن للمديرين إضافة وتحرير وحذف التحولات في جدول المتجر - يمكن للمستخدمين رؤية فواصل المجدولة - يمكن للمدراء رؤية ساعات عمل الموظف ومقارنتها بجداول المتجر - يمكن للمستخدمين رؤية جميع التحولات في السوق ، حتى لو اشتبكوا مع تحول قائم في الوقت الحالي ، يرجى التمتع بجميع تحسينات الأداء وإصلاح الأخطاء والتعديلات التي قدمتها تعليقاتك القيمة.
ستقتصر الميزات الجديدة في البداية على المتاجر المشاركة في الإصدار التجريبي وسيتم طرحها على جميع المستخدمين قريبًا. - يمكن للمديرين إضافة وتحرير وحذف التحولات في جدول المتجر - يعرض جدول المتجر الآن فواصل مجدولة - يمكن للمديرين الآن رؤية ساعات عمل الموظف لكل متجر خلال أسبوع والمقارنة مع الساعات المجدولة - يمكن للموظفين الآن رؤية الساعات التي عملوا بها في المتجر خلال أسبوع - يمكن للموظفين الآن رؤية جميع التحولات في السوق ، حتى لو اشتبكوا مع تحول قائم
يحتوي على إصلاح الأخطاء لتصحيح الأوقات عند المزامنة مع التقويم الأصلي
استجابة لتعليقات المستخدمين ، نقوم بتطبيق ميزات جديدة في هذا التطبيق. سيحصل المديرون على قائمة جديدة وصفحة رئيسية إلى: - إدارة الموظف إجازة ، وتوافر والرسائل - إدارة طلبات السوق والجداول الزمنية للتخزين - التبديل بين المنظمات تتم إدارة الوصول إلى هذه الميزات عبر تكوين LiveIQ وكان متاحًا مسبقًا في الإصدار التجريبي. الموظفين - سوف تكون قادرة على تعيين متجرهم الافتراضي الخاص ، والذي يستخدم في جميع أنحاء التطبيق. تحسينات كبيرة في أداء المنظمة
هيكل القائمة الجديد القدرة على التبديل بين المنظمات المسجلة وظائف إضافية للمديرين: - الحاجيات الرئيسية الجديدة للوصول السريع إلى ميزات الإدارة - القدرة على الاستجابة لطلبات السوق ، طلبات إجازة وطلبات التوفر - يمكن عرض الطلبات التي اتخذت مؤخرا - القدرة على إرسال رسائل إلى مستخدمي التطبيق الآخرين - القدرة على مراجعة حالة تلقي / قراءة الرسائل المرسلة - القدرة على إضافة أي تحول إلى السوق من شاشة جداول المتجر